Les Champagnes de la Côte des Bar et leurs Particularités

Les Champagnes de la Côte des Bar et leurs Particularités

مرحبًا بالجميع ، أصدقاء الفقاعات والاكتشافات البراقة. اليوم سنقوم بفتح زجاجة جديدة من الفضول وننطلق في درب شامبانيا التابع ساحل البار. و دائما شكرًا لمتابعتنا في هذه القصص عن المشروبات الفوارة!

بعيدًا عن المعايير ، بعض شامبانيا أبعدنا عن الزحام. هذه الأنواع النادرة ستجدها بجانب الغامض ساحل البار، طاولة كبيرة من الشمبانيا الجنوبية. إنه لمن دواعي سرورنا أن نجعلك تكتشف هذه المنطقة الجميلة ، وتلالها الخضراء ونبيذها الفريد الذي لا يترك أحداً غير مبال.

شامبانيا Côte des Bar وخصوصياتها:

A lire également

Terroir الفريد من Côte des Bar

في هذا الجزء الجنوبي من التسمية شامبانيا، يتعرج الطريق بين منحنيات سفوح التلال المغطاة بالكروم. هناك ساحل البار معروف بالفعل بموقعه الجغرافي الخاص ، وهو مختلف تمامًا عن بقية الشمبانيا ، لكن تربته فوق كل شيء هي التي تمنحه خصوصية. تتكون بشكل أساسي من تربة من الحجر الجيري الطيني ، وبصورة أدق من marls Kimmeridgian ، فهي تمنح النبيذ توقيعًا عضويًا محددًا يتم التعبير عنه بشكل خاص من خلال استدارة جميلة في الفم.

هيمنة بينوت نوير

علي ساحل البار، إذا كنا نعرف القليل عن كل شيء ، فإننا نتفوق على وجه الخصوص في عنب اسود. يحتكر هذا النوع من العنب الأسود مع العصير الأبيض 90٪ من المزارع. هذا التفوق عنب اسود هو شيء آخر خصوصية من المنطقة. الكروم السخية من هذا التنوع تعطي شامبانيا لون أكثر ثباتًا وبنية أكثر حزمًا.

التسميات المشؤومة لـ Côte des Bar: مثال Les Riceys

هناك طريق الشمبانيا من ساحل البار يأخذنا أيضًا إلى تسميات مليئة بالمفاجآت. أن من ريسيس، على سبيل المثال ، هو أكبر تسمية في Aube من حيث المساحة. ولكنها الحقيقة خصوصية، هو قبل كل شيء تسمية الشمبانيا الوحيدة التي تنتج ثلاثة ألوان من النبيذ: du شامبانياوالنبيذ الوردي والنبيذ الساكن ، يُدعى Coteaux Champenois.

العلامات التجارية الرمزية لـ Côte des Bar

من بين كل هذه الجوانب ساحل الباركيف لا نذكر البيوت التي تجعل المنطقة مشهورة؟ من بينها المنزل درابر، ومقرها في أورفيل ، وهي معروفة من بين أشياء أخرى بـ “Grande Sendrée” و “Millésime Exception”. يمكننا أيضا أن نذكر المنزل بيير جيربايس، موضع تقدير كبير لاحترامها للطبيعة وعملها على بينو بلانك.

الموجودات

ال شامبانيا التابع ساحل البار لذلك فهي فريدة جدًا من نوعها ، نظرًا لتضاريسها وهيمنة Pinot Noir ومجموعة تسمياتها. هذه وجهة يجب إدخالها على طريق من أي محبي شامبانيا يحترم نفسه. شكرًا إن الأمر متروك لكم ، أيها القراء الأعزاء ، لتتركوا أنفسكم تنتقل عبر فقاعات الاكتشاف هذه.

وكما نقول في ارض شامبانيا : “حسن الذوق ولك!”.

خريطة الدليل:

  1. مقدمة
  2. التضاريس الفريدة من نوعها في Côte des Bar
  3. هيمنة بينوت نوير
  4. التسميات المؤذية لـ Côte des Bar
  5. العلامات التجارية الرمزية لـ Côte des Bar
  6. الموجودات
https://www.youtube.com/watch؟v=FV4Yn-alIrU
pixwell_single_close_tag(); ?>